علاج السحر المأكول المشرب (الجزء الاول)
Generic placeholder image

بداية لا بد من توفر أعراض تؤكد أن ذلك الشخص مسحور من عدمه وهذه الأعراض قد تكلمت عنها في كثير من الحلقات فبمجرد التأكد منها سنبدأ عملية الرقية.
الرقية بدايتها هو التوكل على الله سبحانه وتعالى لأن علاجك بيد الله ومدى إيمانك وقناعتك ان العلاج بإذن الله من الله سبحانه وتعالى هذا واحد.
هنا السؤال كيف أعرف إن كان السحر مأكولاً أم مشروباً ؟
أثناء الرقية يكون هناك حركة واصوات داخل المعدة والعارض عندما يحضر على جسم الإنسان يبدأ بتنزيل بعض الريالة وهذا في الجانب الخاص بالرقية.
أما الجانب الخارج عن الرقية هو تعب المعدة وتعب القولون باستمرار والذهاب للأطباء ولكن لا يتم الاستشفاء عن طريق الأدوية مهما تأخذ أدوية ترتاح وبعدين تأخذ أدوية ثاني لأن هذه مادة مسمومة تبقى داخل الجسم وتسبب بعض الأمراض الخاصة بالمعدة والقولون ووجودها فترات طويلة داخل الجسم تؤذي الكلى والكبد وتؤذي بعض اعضاء هذا الجسم.
فبعد الرقية ومعرفة أن العارض داخل الجسم أثناء الرقية وذلك يعتمد على مدى خبرة الراقي في التعامل مع العوارض؛ والسحر لا يخلو من أميرين:
1-    أن يكون السحر قديماً فلا يمكن إخراج هذا العارض الا بإخراج هذا السحر.
2-    أن يكون السحر حديثاً أو غير متقادم لفترات بعيدة؛ فيمكن إخراج العارض وزلف السحر معه في نفس التوقيت الخروج.
لأن هذا العارض يكون مربوط بهذه المادة السحرية داخل البطن وهناك شيء مهم فيمكن أن يكون العارض غير مربوط بالمادة السحرية! نعم.. يمكن للمادة السحرية هذه أن تكون مثل المغناطيس كل ما يخرج عارض يأتي عارض آخر فهي مادة جاذبة لدخول العوارض داخل الجسم.
ما هي طريقة إخراج هذه المادة من الجسم؟
هناك أكثر من طريقة واليوم سأشرح لكم طريقة مجربة والحمد لله رب العالمين أثمرت بنتائج مزهرة.
1-    إحضار (٤) أعشاب: ورق حنة،  ورق عرعر ، ورق سدر، ورق ريحان.
2-    المقدار ٢٠٠ جرام من كل عشبة.
3-    تغسل الأعشاب جيدا من الأتربة والشوائب.
4-    نحضر جالون خمسة لتر ماء ونقرأ عليه الفاتحة والإخلاص والمعوذات وآية الكرسي وننفث فيها سبع مرات ونقول: "بالشفاء العاجل ان شاء الله".
5-    نجلب الأعشاب وهي مخلوطة مع بعضها ونضعها بالماء ونغلقها ثم نتركها خمس ساعات أو ست ساعات حتى يصبح لونها وردي داكن ثم نصفيها.
6-    وبعد صلاة العشاء نقرأ عليها مرة أخرى الفاتحة والإخلاص والمعوذات وآية الكرسي سبع مرات ونتركها مرة أخرى.
7-    وتشرب على معدة فاضية يعني يا إما فترة متأخرة من الليل أو بعد صلاة الفجر ويفضل بعد صلاة الفجر.
8-    ثم نقرأ عليها للمرة الثالثة: الفاتحة والإخلاص والمعوذات وآية الكرسي سبع مرات وتنفث فيها وتقول بالشفاء العاجل ان شاء الله.
9-    وبعدها نقرأ سورة يس بنية زلف السحر من الفم؛ وكما ذكرنا فبعد تصفية الماء والشروع في الشرب ذكرنا أن هناك نوعين من السحر قديم وحديث..
فإذا كان السحر قديما ستشرب وتضطر لوضع أصبعك في فمك بعد عملية الاستسقاء ولابد أ، تشرب كثيرا: ٢ لتر؛ ٣ لتر؛ أو ٤ لتر لكي تملأ بطنك ويتوغل هذا المشروب ويستطيع محاصر السحر في المعدة وينزله.
وإذا كان السحر خفيفاً غير متقادم فبمجرد شرب أول كوب ماء ستتقيأ المريض فورا ً.
وعند خروج المادة من الفم تنزل على هيئة ما يشبه الريم يعني لو جلبت معلقة وحركته سيخرج منه كهيئة الريم منه وهي مادة لزجة (كزلال البيض)، وهذه بداية خروج السحر وليس خروج السحر.
في اليوم التالي تكرر نفس التجربة تشرب الماء وتعمل استسقاء بعد صلاة الفجر بنفس الماء ويشرب منه كثيراً  مع إدخال الأصبع في الفم لتتقيأ حتى ينزل هذا السحر وتكرر هذه التجربة مرة واثنان وثلاث إلى أن يزول هذا الزلال.
بمجرد إنهاء هذا الزلال تأكد فعليا بإذن الله رب العالمين إن السحر نزل لأن الزلال انتهى وبالتالي السحر الذي يكون في المعدة لم يبقى حاجة كبيرة ممكن يكون نقطة سوداء، شعر، شيء بسيطة وليس يتحتم علينا رؤيتها بالعين المجردة ولكن نحن نجرب هذه التجربة (٣) أيام متتالية حتى نتأكد من انتهاء الزلال داخل المعدة.
بعد ذلك نقوم بعملية الرقية مرة أخرى وقراءة الفاتحة والإخلاص والمعوذات وآية الكرسي وآيات فك العقد الخاصة بالسحر وآيات العذاب والحرق في حالة إذا كان العارض متثبت بالمريض بعدها يتم إخراج هذا العارض وبيكون الجسم الحمد لله شفي بإذن الله من السحر.
حسنا هل انتهت المسؤولية لهنا؟
لا، لابد من الالتزام الديني بعد الرقية حتى تكون محصن ضد اي سحر أو مس مرة أخرى هذه طريقة مجربة تمت تجربتها على أكثر من حالة وجابت نتائج فعالة فقط لابد من التحصين بعد جلسات الرقية بأذكار الصباح وأذكار المساء وقراءة القرآن وحسن المعاملة والالتزام بقراءة سورة البقرة.
وللحديث بقية سائلاً المولى لنا ولكم العافية..
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
                                                                                                                                                                                                     الشريف د/أحمد فراج شاهين