تجارب جلسات السحر
Generic placeholder image

بفضل الله سبحانه وتعالى عالجنا حالات كثيرة وهناك أشياء مهمة سأتكلم فيها حتى الجميع من المحافظة على نفسه من ضمنها ما هي أسباب المس؟ بمعنى ما الذي جعل المريض يصل لمرحلة المس.
دخولك للحمام والبكاء فيه هذا في حد ذاته استدعاء للجن بأن يلبسك أو يمسك أو يدخل لجسمك.
التزين كثيرا أمام المرآة بجلوسك أمام المرآة لفترات طويلة من غير أن تسمي الله أو قعودك في غرفة مظلمة تبكي لوحدك بدون مبرر هذا أيضاً سبب لتبس الجن الموجود ودخوله لجسمك فأنت بهذه الطريقة تستدعيه تقعد لأنك في مكان خلاء ولم تسمي الله أو تقرأ شيئاً من القرآن ولو حتى آية الكرسي، ويمكن بفعلك هذا تكون قد حضرته ولم تستطع أن تصرفه وهذه أيضا من أمور المس.
هنالك تصرفات يقع فيها كثير من الناس كثير تسبب مشاكل كثيرة جدا مثل قراءة الفنجان !! وهذا الفعل غير صحيح وقراءة الفنجان محرم شرعاً وشعوذة ودجل وهذا الذي يخدمه جن يهودي وهذا يعتمد على قراءة أفكار الغير ويبدأ يقولها لك ودايما بخبرك عن أشياء.
من الأشياء التي تسبب مشاكل ذهابك لشخص ما يقول لك: أصلاً الجن يريد كذا ووفر لي كذا واشتري لي بخور واشتري لي بعض الأمور والمتطلبات.. وهؤلاء الدجالين يقومون بتسخير الجن على حساب المريض وعلى حساب المبالغ التي يشترى بها المواد الخاصة بهذه الطقوس ثم يبدءون بتحضر الجن لكي يسيطر على المريض ويلبس المريض بجن من عنده ثم يقوم بابتزاز المريض وإحضاره في الوقت الذي يريده ويتحكم فيه وبتصرفاته ويبقى دائما طوع أمره.
طبعا سنتحدث عن بعض التجارب بفضل الله سبحانه وتعالى في بعض الجلسات الي قابلناها 
بعض الأسحار غريبة جدا..
في أحد الجلسات التي أجريتها يوجد فتاة مسحورة من صديقتها بسبب أن صديقتها رأت أن قدميها أجمل فقامت بهذا العمل واتجهت للمشعوذين بأذية صديقتها لهذا الغرض. 
هناك حالات أخرى رأيتها كثيراً.. 
فمثلاً بكاء الجن لأنه تسخر لإعانة الشيطان في أذية الإنسان غصباً عنه، وللمعلومية فإن الجن المسخّر على نوعين:
1-    جنٌّ مُجبر وهؤلاء غالبا يكونوا من أهل الكتاب.
2-    وجنٌّ متطوع وهؤلاء هم الجن المجوسي الذين يتطوعون في عمل الشر.
ومن المستحيل أن انت تبحث عن سحر مرمي في نهر أو مستنقع أو مدفون أو متعلق هذه كله ضياع للوقت وهدرٌ للأعمار واستنزاف للأموال.
أحد الأصدقاء كان لديه قريب مسحور فذهب لأحد مدعي الرقية فقال له: الجن الذي عند قريبك يطير ونحن محتاجين ٦٠٠٠ جنيه حتى نعمل له مصيدة!!
مصيدة ماذا؟؟
لا يوجد شيء اسمه مصيدة طالما الإنسان مسحور لأن الجن لا يخرج من الجسم حتى لو طيار فيفضل مربوط داخل الجسم وبمجرد قراءة الرقية الشرعية عليه وخنقه بالمسك والماء المقروء يحضر ومن ثم يكون الخروج.
لكن ادعاء عمل مصيدة للجن!! هذا هراء..
أي قارئ يقرا الرقية الشرعية يحضر معه جن مسلم ويساعده بعد الله سبحانه وتعالى حتى تكون الأمور واضحة للجميع.
أما الذي يطلب منك طالبات ويقول: أصل "أسيادنا".. لا يوجد شيء اسمه "أسيادنا" 
بالنسبة للسحر من المعروف عند عمله أن يدفن في مقبرة أو مكان ما.. فكيف يفك السحر حيث لا يعرفه مكانه إلا الساحر؟
وأذكار الصباح وأذكار المساء والالتزام الديني الكامل واجب الالتزام به بعد خروج الجن من الجسم.
فأذكار الصباح والمساء أوصانا بها الرسول صلى الله عليه وسلم ومن ضمنها وهي مهم جداً ترديدها: "لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير" تقال بعد صلاة الفجر قبل الشروق مائة مرة لا ينفع أن ينسى هذا الأمر.
وهناك جنٌّ يأتي من الحمام.. كمن تدخل الحمام من غير أن تستعيذ بالله من الخبث والخبائث طبيعي أنه يراها لأنها لم تذكر الذكر وعليه فلن يجعلها تخرج إلا بعد أن يتلبس بها ويداخل الجسم فضروري جدا التحصين بعد العلاج وفي غير العلاج حتى لو لم تكن مريضاً فالتحصين درعٌ ضد كل شر.

                                                                                                                                                                                      الشريف د/أحمد فراج شاهين