علاج سحر التوكال
Generic placeholder image

سحر التوكال: هو عبارة عن نوع من أنواع السحر المأكول والمشروب ، وهو من أنواع السحر الخطيرة لأنه يعتمد على أعشاب مسمومة قُــرِأَ عليها الطلاسم بغرض إمراض هذا الشخص المقصود.
يُـعدُّ سحر التوكال من الأسحار الخبيثة جداً والتي يخدمها أكثر من خادم.
وبالتالي عند قراءة الرقية الشرعية على المريض يظهر أول خادم ويقول: انا خادم السحر ويخرج بإذن الله رب العالمين، ولكن يبقى المريض يحس بآلامٍ في البطنِ شديدة جداَ على الرغم من ذهابه للمستشفيات وتناوله الأدوية ولكنه لم يستفد من ذلك شيئاً وبالتالي فإن ذلك يؤكد أنه مصاب بسحر التوكال وهذا يظهر جلياً معنا أثناء الرقية الشرعية حيث يعاني المصاب من آلام شديدة في المعدة والبطن..
علاج سحر التوكال يبدأ بخطوات:
    التوكل على الله سبحانه وتعالى.
    بالرقية الشرعية وذلك بإخراج الخادم لهذا السحر وهنا يكون الخداع حيث أن الخادم الرئيسي هو من يحارب ويحافظ على هذا التوكال داخل المعدة أما الذي في البداية فهو للتمويه، وحتى يخرج هذا الخادم مع التوكال من الجسم لابد من إخراجه عن طريق الأعشاب النظيفة لمحاربة هذه السموم كالتالي :
1-     إحضار ربع كيلو من عسل النحل، وأي نوع من العسل يفي بالغرض. 
2-     إحضار ١٠ جرام من الحبة السوداء المطحونة.
3-     إحضار ١٠ جرام من القسط الهندي المطحون.
4-     إحضار١٠ جرام من الحلتيت المطحون، وهذا الحلتيت يجب أن يكون من أنواع الحلتيت المعد للأكل ـــــ أي المصرح به للأكل ــــــ لأن الحلتيت عبارة عن جذور نبات الشمر فهو عبارة عن سم!! ولكن هناك نوع منه تبيعه بعض الشركات للأكل وهذا النوع يتم خلطه بالعسل وعند الخلط تقرأ عليه الفاتحة أكثر ما بين 10 إلى 100مرة (كل ذلك أثناء الخلط) لحين التأكد من أنه تم خلطه جيدا.
5-    يستخدم هذا العسل (٣) مرات في يومياً (صباحاً – ظهراً - مساءا) ويؤخذ قبل الأكل بنصف ساعة على معدة فارغة كي يتمكن من التفاعل.
بعد تناول هذه الوصفة هل سنعاني من أعراض؟
نعم.. وأيضا تقلصات داخل المعدة والبطن وهذا نتيجة أن العارض أو خادم هذا التوكال داخل البطن يقاوم المادة النظيفة من العسل التي تحارب وتجمع هذا التوكال من المعدة وإخراجه...
6-    بعد ذلك وفي اليوم الثالث نحضر قارورة ماء ونقرأ عليها الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي.. وبعض آيات فك السحر الواردة في سور: طه – يونس – الأعراف، وبعد القراءة نتوجه إلى الله بالدعاء : " اللهم بحقك وبحق قدرتك أن تخرج من جسمي هذا السحر وهذه العقد يا الله". ويجتهد في الدعاء.
7-    ثم يتم شرب الماء ويقوم المريض بالاستفراغ لإخراج ما في البطن، وبإذن الله سينزل هذا التوكال. 
وشكله مميز وهو عبارة عن كتل سوداء كزلال البيض اللزج.. أو مخاط أصفر أو أحمر داكن، وبإذن الله يشفى منه المريض.
للأسف بعض السحرة ــ قبحهم الله ــ يقوم بربط سحر التوكال بالنجم الخاص بك! وهذه أمور شعوذة لا يعلمها إلا السحرة ومن في حكمهم فإذا كان السحر نجمياً فسوق يكون هناك عارض يتحرك على الجسم بعد خروج التوكال حتى يجعل عند المريض حالة يأس، فيعتقد المصاب أنه لا يمكن علاجه، ولكن الموضوع بسيط جدا فهذه كلها خداعات من الساحر لكي يستعرض قدراته ولكن (وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ) ، فبالرقية الشرعية يتم إخراج هذا العارض.. هذا في حالة لو كان هذا السحر نجمي مرتبط بالتوكال ؛ أما لو كان غير نجمي وخرج التوكال وشفي المريض فلابد له أن يلتزم دينيا بعد الرقية بأداء الصلاة وقراءة أذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن والالتزام بذلك حتى يتم تحصين الجسم بالكامل.
والله ولي التوفيق وهو حسبنا ونعم الوكيل ؛؛
                                                                                                                                                                                                          الشريف د/ أحمد فراج شاهين