علاج سحر القرين
Generic placeholder image

سحر القرين معروف أنه أقوى أنواع السحر ويليه بعد ذلك كل أنواع السحر..
سحر القرين ــ والعياذ بالله ــ يعتمد أن الساحر يقوم بعملية سحر الإنسان وسحر قرينه يعني سحرين ، وبفضل الله السحر المتعلق بالإنسان سهل فكه لكن سحر القرين هو الذي يأخذ فترات علاج طويلة.
إذن ما هي أعراضه؟
1-    أن يجعل الإنسان بشخصيتين أي يكون في أحد المجالس بين الأصدقاء أو الأهل وبينما هم يتجاذبون أطراف الحديث وفجأة وفي أقل من لحظة تنقلب شخصيته ويصير شخصاً آخر تماماً وأيضاً يستطيع معرفة الأسرار الشخصية لجميع الجالسون معه بتواصل القرناء مع بعض.
2-    ينتاب الإنسان حالة من البكاء والصراخ الشديد وفي نفس الوقت يكون معه حالة من الهلوسة ويرى أشياء تطير وتأتي له حالة من الهستيريا وهذه أيضاً من علامات سحر القرين.
3-    عدم الاتزان ، كأن يوقف سيارته في الموقف وبعد نزوله من السيارة نسي هل هو فعلا أوقفها أم لا؟ 
سحر القرين إذا حضر على شخص ما وقرأت عليه الرقية كاملة قد لا يتأثر تماما وإنما يبكي ويهلوس ويقول كلام غير صحيح لا أكثر ولا أقل، ولو قرأت القرآن كله لن ينصرف.
ومن الأخطاء الشائعة إذا هلوس مسحور سحر القرين أن يضرب ويقال له انصرف!! ولم يعلم من يقوم بهذا الأمر أن الشخص ليس به مس من جن أبدا حيث أن هذا ليس بعارض وإنما هو قرين والقرين من المنذرين لا يحرق ولا يموت.. لذلك كنت أتعجب دائما من الرقاة الذين يقولون أنهم سيسحبون القرين أو يحرقونه وهذا غير صحيح لأن القرين ملتصق في الإنسان في جميع أعضاء جسمه وهو يجري في العروق مجرى الدم...
 حسناً، ما هو علاج سحر القرين؟
علاج سحر القرين يأخذ من ٣٠ إلى ٤٥ يوم بإذن الله رب العالمين على البرنامج التالي: 
سحر القرين يحتاج فقط الراقي لا غير في سحب العوارض الخادمة لهذا السحر لأن في هذه الحالة يكون الجسم مفتوح يتقبل اي عارض ويكون بيت مفتوح لجميع العوارض منتهي الصلاحية، وهنا دور الراقي في سحب جميع العوارض من الجسم سواء بإعلان إسلامها أو حرقها أو بعض هذه الأمور.. فيصفّى الجسم من هذه الأمور إلى أن يكون القرين لوحده، عندها يبدأ برنامج العلاج للقرين.
حسنا.. كيف نبدأ؟
على هذه الوضعية هناك مرحلتين للإنسان: 
1-    مرحلة متقدمة جدا ولا يستطيع السيطرة على نفسه وهذا الذي سيعمل البرنامج لنفسه.
2-    مرحلة ما قبل المتقدمة والتي يستطيع الإنسان فيها السيطرة على نفسه فلابد أن يكون معه شخصاً ما يساعده في تنفيذ البرنامج:
‌أ-    وأولها المحافظة الصلاة في مواعيدها وأذكار الصباح وأذكار المساء.
‌ب-    ثم نأتي بزيت السواك الأصلي مثلا مكيال (ربع كيلو) ونضع عليه معلقة كبيرة من القسط الهندي ويقرأ عليها سورة التكوير وسورة يس وندهن أطراف الرجل واليد والعمود الفقري بالكامل والصدر بالزيت وذلك بعد قراءة أذكار الصباح والمساء.
‌ج-    ثم نجلب الماء ونضع عليه زيت من قطرات الحبة السوداء ونقرأ عليه سورة يس ويشرب منه كأساً في الصبح وآخر بالليل.
‌د-     أيضا بعد أذكار الصباح والمساء تقرأ سورة يس وسورة ق والمعوذتين ثلاث مرات بعد الصبح وبعد المغرب. 
هذا برنامج لابد من المواظبة عليه مع الصلاة والأذكار وبعدها بحول الله سيرجع القرين لوضعه الطبيعي مرة أخرى وتهدأ أمور الوسوسة وطبعا لابد من المداومة على قراءة المعوذات كثيرا في جميع الأوقات ليلاً ونهاراً هذا يقوم بهد القرين وتجعله يرجع لموضعه.
‌ه-    بعد علاج القرين تقرأ الرقية الشرعية عندما يشعر الإنسان بالاتزان تقرأ عليه الرقية الشرعية لفك عقد السحر المعقودة بجسمه وبإذن الله ستكون العافية بطريقهم.
ورد سؤال من أحد الأشخاص يقول: إنه ذهب لأحد الراقين وقال له نحن لا نشتغل برمضان!! وسألني هل هذا صحيح أم لا؟
لو هذا الشخص أو الراقي لا يعمل في رمضان في حال يعمل طوال السنة ويأخذ شهر رمضان للعبادة والاستغفار والصلاة فهذه أمور شخصية، أما لو أنه يقصد لا يعمل أي لا يوجد رقية شرعية برمضان فهذا خطأ لأن الحالات لا تحتمل الانتظار وكل يوم بفضل الله تردنا حالات ونقرأ عليها الرقية الشرعية في شهر رمضان وغيره وبإذن الله تشفى من العُـقَـد والأسحار.
الرقاة الشرعيين يعملون في رمضان ونقرأ الرقية والشفاء من عند الله هناك تعطيل للرقية في شهر رمضان. هذا ما أحببت توضيحه على عجالة. 
وكل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم 
واتمنى أن أكون قد أفدت في هذه السطور؛ والحمد لله رب العالمين. 
                                                                                                                                                                                                                 الشريف د/أحمد فراج شاهين